التجارة توضح خطوات إضافة المستلزمات المكتبية إلى السجل التجاري
07-14-2018 10:37 مساءً
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية_ دعاء الحربي تفاعلت وزارة التجارة مع مواطن يريد اختيار المستلزمات المكتبية لإضافتها إلى السجل التجاري .
وأوضحت عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أن “عليك اختيار التجارة من قائمة المجال العام، ومن ثم اختيار تجارة الأدوات والآلات والأجهزة من قائمة المجال الخاص، ومن ثم تحديد نشاط البيع بالتجزئة للقرطاسية والأدوات المكتبية والجرائد والمجلات (المكتبات) من القائمة المخصصة للأنشطة”.
وتابعت أن “المستلزمات المكتبية تندرج في نطاق التجارة، ورسوم إصدار السجل التجاري الرئيسي 200 ريال للسنة، والسجل التجاري الفرعي 100 ريال للسنة، في حال كان السجل لمؤسسة فردية”.
وأوضحت عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أن “عليك اختيار التجارة من قائمة المجال العام، ومن ثم اختيار تجارة الأدوات والآلات والأجهزة من قائمة المجال الخاص، ومن ثم تحديد نشاط البيع بالتجزئة للقرطاسية والأدوات المكتبية والجرائد والمجلات (المكتبات) من القائمة المخصصة للأنشطة”.
وتابعت أن “المستلزمات المكتبية تندرج في نطاق التجارة، ورسوم إصدار السجل التجاري الرئيسي 200 ريال للسنة، والسجل التجاري الفرعي 100 ريال للسنة، في حال كان السجل لمؤسسة فردية”.