بلومبرج: فيس بوك وتويتر وسناب تسعى للحصول على حقوق بث لقطات من كأس العالم 2018
07-12-2017 05:53 صباحاً
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية-متابعات أفادت وكالة بلومبرج أن فيس بوك وتويتر وسناب تسعى إلى الحصول على حقوق بث لقطات فيديو على الإنترنت من شركة “تونتي-فرست سنتشري فوكس” 21 Century Fox لمنافسات كأس العالم لكرة القدم 2018.
وقالت بلومبرج؛ نقلًا عن شخصين على دراية بهذا الأمر، إن الشركات عرضت عشرات الملايين من الدولارات للحصول على حقوق لقطات فيديو للبطولة التي تستضيفها روسيا وستُبث أيضًا في الولايات المتحدة.
وأضافت الوكالة الإخبارية في تقريرها الذي نشرته الخميس الماضي إن شركة فوكس سوف تحتفظ بالحقوق لاستخدام العناوين الرئيسية لكأس العالم وتقديم أبرز الأحداث من المنافسة عبر عروضها.
وقد عززت شركات وسائل التواصل الاجتماعي تركيزها على توقيع صفقات البث المباشر للمنافسات الرياضية في الوقت الذي أصبح جمهور الشباب يعتمد بشكل متزايد على شبكة الإنترنت لمشاهدة الرياضة، والتخلي عن خدمات الكابل التقليدية.
وقالت بلومبرج؛ نقلًا عن شخصين على دراية بهذا الأمر، إن الشركات عرضت عشرات الملايين من الدولارات للحصول على حقوق لقطات فيديو للبطولة التي تستضيفها روسيا وستُبث أيضًا في الولايات المتحدة.
وأضافت الوكالة الإخبارية في تقريرها الذي نشرته الخميس الماضي إن شركة فوكس سوف تحتفظ بالحقوق لاستخدام العناوين الرئيسية لكأس العالم وتقديم أبرز الأحداث من المنافسة عبر عروضها.
وقد عززت شركات وسائل التواصل الاجتماعي تركيزها على توقيع صفقات البث المباشر للمنافسات الرياضية في الوقت الذي أصبح جمهور الشباب يعتمد بشكل متزايد على شبكة الإنترنت لمشاهدة الرياضة، والتخلي عن خدمات الكابل التقليدية.