تطبيق إلكتروني على (هواتف ضيوف الملك للعمرة 12 ) يثير إعجابهم
04-07-2018 02:57 صباحاً
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية _ دعاء الحربي في إطار الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة لضيوف المجموعة - ( 12 ) - الذين اكتمل وصولهم يوم أمس الخميس بالمدينة المنورة ، أتاحت الأمانة العامة للبرنامج للمستضافين تحميل التطبيق الخاص بالضيوف على الهواتف الذكية باللغتين العربية والإنجليزية .
وأوضح رئيس اللجنة التقنية بالبرنامج المهندس / خالد بن محمد الثنيان ، أن هذا التطبيق تكمن أهميته في تسهيل وتسريع عمل البرنامج ، وخدمة الضيوف من خلال تقديم عدة خدمات إلكترونية، من أبرزها التواصل المستمر مع الضيف أثناء الإستضافة أو حتى حين العودة لبلده الأم ، تسجيل دخول موثوق على التطبيق ، إطلاع الضيف على ملفه الشخصي ، إمكانية تحديثه خدمة الإشعارات ، الإطلاع على البرنامج الزمني للإستضافة ، رحلات الوصول والمغادرة ، إتاحة تعبئة استبيان تقييم الخدمات .
وأشار " الثنيان " إلى أن اللجنة وبدعم من الوزير المشرف العام على البرنامج / صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ، ومتابعة ودعم مستمر من الأمين العام للبرنامج / عبدالله بن مدلج المدلج ، دشنت قبل عام أربعة تطبيقات إلكترونية ، تهدف إلى رفع كفاءة الأعمال ، ومستوى الخدمات المقدمة للضيوف والعاملين في البرنامج، وتعزيز الإيجابيات، وتلافي السلبيات حال وجودها، وتحقيق التميز في أداء البرنامج وفعالياته وبرامجه، وتوفير تقارير ومؤشرات أداء شاملة تواكب خطة التحول الوطني " 2020 " وتتوافق مع رؤية المملكة " 2030 " .
يُذكر أن هذه الخدمات الإلكترونية نالت إعجاب وثناء ضيوف المجموعة الثانية عشرة من برنامج العمرة الذين وفدوا من - " 15 " - دولة أوروبية ، وحرصوا على تحميلها عبر هواتفهم الذكية فور وصولهم مقر تنفيذ البرنامج بالمدينة المنورة .
وأوضح رئيس اللجنة التقنية بالبرنامج المهندس / خالد بن محمد الثنيان ، أن هذا التطبيق تكمن أهميته في تسهيل وتسريع عمل البرنامج ، وخدمة الضيوف من خلال تقديم عدة خدمات إلكترونية، من أبرزها التواصل المستمر مع الضيف أثناء الإستضافة أو حتى حين العودة لبلده الأم ، تسجيل دخول موثوق على التطبيق ، إطلاع الضيف على ملفه الشخصي ، إمكانية تحديثه خدمة الإشعارات ، الإطلاع على البرنامج الزمني للإستضافة ، رحلات الوصول والمغادرة ، إتاحة تعبئة استبيان تقييم الخدمات .
وأشار " الثنيان " إلى أن اللجنة وبدعم من الوزير المشرف العام على البرنامج / صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ، ومتابعة ودعم مستمر من الأمين العام للبرنامج / عبدالله بن مدلج المدلج ، دشنت قبل عام أربعة تطبيقات إلكترونية ، تهدف إلى رفع كفاءة الأعمال ، ومستوى الخدمات المقدمة للضيوف والعاملين في البرنامج، وتعزيز الإيجابيات، وتلافي السلبيات حال وجودها، وتحقيق التميز في أداء البرنامج وفعالياته وبرامجه، وتوفير تقارير ومؤشرات أداء شاملة تواكب خطة التحول الوطني " 2020 " وتتوافق مع رؤية المملكة " 2030 " .
يُذكر أن هذه الخدمات الإلكترونية نالت إعجاب وثناء ضيوف المجموعة الثانية عشرة من برنامج العمرة الذين وفدوا من - " 15 " - دولة أوروبية ، وحرصوا على تحميلها عبر هواتفهم الذكية فور وصولهم مقر تنفيذ البرنامج بالمدينة المنورة .