هوندا تُعلن إطلاق علامتها التجارية الجديدة للسيارات الكهربائية تحت اسم ”0“ (صفر)

10-09-2024 09:24 صباحاً
0
0
أعلنت شركة هوندا موتور اليابانية عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة للسيارات الكهربائية تحت اسم ”0“ (صفر) في السوق الأمريكية الشمالية بحلول عام 2026. تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجيتها العالمية لمواجهة المنافسين الرئيسيين مثل تسلا الأمريكية وبي واي دي الصينية.
وتستند فلسفة تطوير السيارات الكهربائية الجديدة إلى مفهوم ”رفيعة، وخفيفة، وحكيمة“، حيث سيتم التركيز على تصنيع سيارات خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، مع دمج أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء والكفاءة.
في مؤتمر صحفي عُقد في محافظة توتشيغي، أكد رئيس هوندا، توشيهيرو ميبي، أن هذا الاتجاه يمثل المستقبل الصحيح لصناعة السيارات، مشيرًا إلى أهمية السيارات الكهربائية في الأسواق المستقبلية. وتخطط الشركة لإطلاق سبعة نماذج بأحجام مختلفة من سلسلة ”0“ بحلول عام 2030، حيث من المتوقع أن تهيمن السيارات الكهربائية على السوق العالمية.
جيجي برس
وتستند فلسفة تطوير السيارات الكهربائية الجديدة إلى مفهوم ”رفيعة، وخفيفة، وحكيمة“، حيث سيتم التركيز على تصنيع سيارات خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، مع دمج أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء والكفاءة.
في مؤتمر صحفي عُقد في محافظة توتشيغي، أكد رئيس هوندا، توشيهيرو ميبي، أن هذا الاتجاه يمثل المستقبل الصحيح لصناعة السيارات، مشيرًا إلى أهمية السيارات الكهربائية في الأسواق المستقبلية. وتخطط الشركة لإطلاق سبعة نماذج بأحجام مختلفة من سلسلة ”0“ بحلول عام 2030، حيث من المتوقع أن تهيمن السيارات الكهربائية على السوق العالمية.
جيجي برس