• ×
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 | 10-28-2024

بطلة مسلسل STARNGER THINGS تدخل عالم الكتابة

بطلة مسلسل STARNGER THINGS تدخل عالم الكتابة
0
0
متابعات تمكنت بطلة مسلسل STANGER THINGS من دخول عالم كتابة الروايات بإطلاق روايتها الأولى، وهي رواية تاريخية تحمل عنوان "تسعة عشر خطوة"،
وتستلهم الرواية من تجارب حياة جدتها الحقيقية، التي نجت من كارثة أنفاق بيثنال غرين في المملكة المتحدة عام 1943، التي راح ضحيتها 173 شخصًا.

وتجري أحداث الرواية في بيثنال غرين خلال فترة الحرب، وهو حي في شرق لندن، ويركز على نيلي موريس التي تبلغ من العمر 18 عامًا، وهي مساعدة في مكتب العمدة تكافح من أجل العثور على الحياة الطبيعية وسط الصراع المستمر، وفقًا لما ذكرته هاربر كولينز ، ثم تتعرض أحلامها لانقطاع بسبب مأساة خلال هجوم جوي.
المأساة الحقيقية وقعت داخل محطة القطار تحت الأرض في بيثنال غرين في عام 1943، وفقًا لموقع الحي. حيث اندفع الناس نحو المحطة للمأوى من هجوم جوي قادم، وانزلقت امرأة تحمل طفلها وسقطت قرب أسفل الدرج؛ مما أدى إلى حدوث تأثير تسلسلي للأشخاص. وكثيرٌ منهم علقوا في وسط كومة من الجثث واختنقوا في الهيكل الضيق. وفي المجموع لقي 173 شخصًا حتفهم، بينهم 62 طفلًا، معظمهم نتيجةَ الاختناق.

تقول ميلي بوبي براون بطلة فيلم "إينولا هولمز" أيضا: الرواية مستوحاة من ناني روث، هذا الكتاب شخصي جدا ومقرب من قلبي. نشأت وأنا أستمع إلى قصص عن وقتها خلال الحرب. أنا متشرفة بأن أحافظ على قصتها حية". محررة الكتاب، ليز شتاين، وصفت رواية "تسعة عشر خطوة"بأنها "عاطفية ومؤلمة في الوقت نفسه".

وقالت شتاين في بيان: "لقد أثرت بشكل لا يصدق على مشهد الكارثة الحقيقي والمؤلم الذي يشكل نواة الرواية، وسحرتني الصورة التي لا تُنسى للحب في زمن الحرب".