ثردز يشهد تراجعًا في النمو والتفاعل
07-15-2023 01:15 مساءً
0
0
متابعات أظهرت أرقام حديثة بأن الصعود الهائل لمنصة التدوين النصي الجديدة (ثردز) Threads، التي أطلقتها شركة ميتا بهدف منافسة تويتر، أخذ يتراجع.
وسجلت منصة (ثردز) الأسبوع الماضي رقمًا قياسيًا بأكثر من 100 مليون اشتراك في غضون 5 أيام فقط، ولكن بيانات من شركتي (سنسور تاور) Sensor Tower، و(سيميلرويب) Similarweb تظهر أن الخدمة شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل.
وأظهرت بيانات من (سيميلرويب)، وهي شركة بيانات وتحليلات رقمية، اتجاهات مماثلة. فقد شهدت (ثردز) انخفاضًا بنسبة تزيد على 25 في المئة في المستخدمين النشطين يوميًا بين ذروتها يوم 7 تموز/ يوليو ويوم الاثنين لمستخدمي المنصة على هواتف أندرويد في جميع أنحاء العالم. ولم تنتهِ الشركة بعد من معايرة نموذجها مع بيانات نظام (آي أو إس).
وأشارت بيانات (سيميلرويب) إلى أن وقت الاستخدام انخفض إلى أقل من النصف، فقد انخفض متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدمون في الولايات المتحدة في التطبيق من نحو 20 دقيقة في 6 تموز/ يوليو إلى ما يزيد قليلًا على 8 دقائق في 10 تموز/ يوليو.
وسجلت منصة (ثردز) الأسبوع الماضي رقمًا قياسيًا بأكثر من 100 مليون اشتراك في غضون 5 أيام فقط، ولكن بيانات من شركتي (سنسور تاور) Sensor Tower، و(سيميلرويب) Similarweb تظهر أن الخدمة شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل.
وأظهرت بيانات من (سيميلرويب)، وهي شركة بيانات وتحليلات رقمية، اتجاهات مماثلة. فقد شهدت (ثردز) انخفاضًا بنسبة تزيد على 25 في المئة في المستخدمين النشطين يوميًا بين ذروتها يوم 7 تموز/ يوليو ويوم الاثنين لمستخدمي المنصة على هواتف أندرويد في جميع أنحاء العالم. ولم تنتهِ الشركة بعد من معايرة نموذجها مع بيانات نظام (آي أو إس).
وأشارت بيانات (سيميلرويب) إلى أن وقت الاستخدام انخفض إلى أقل من النصف، فقد انخفض متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدمون في الولايات المتحدة في التطبيق من نحو 20 دقيقة في 6 تموز/ يوليو إلى ما يزيد قليلًا على 8 دقائق في 10 تموز/ يوليو.