• ×
الأحد 24 نوفمبر 2024 | 11-23-2024

يوتيوب يختبر منتجًا داخليًا لممارسة الألعاب عبر الإنترنت

يوتيوب يختبر منتجًا داخليًا لممارسة الألعاب عبر الإنترنت
0
0
متابعات ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن يوتيوب يختبر منتجًا داخليًا لممارسة الألعاب عبر الإنترنت. كما دعت جوجل موظفيها لبدء تجربة تلك الألعاب عبر ميزتها التي أطلقت عليها إسم Playables.

وتضمنت ميزة ألعاب يوتيوب عبر الإنترنت Playables بعض العناوين مثل لعبة الأركيد الشهيرة Stack Bounce. والتي تحاول فيها تحطيم العوائق من خلال الكرة الخاصة بك.

والميزة التي يتم اختبارها حاليا Playables تمنح المستخدمين الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت مباشرة من على منصة الفيديو نفسها بشكل سلس وسريع.

وسيتمكن المستخدمون من تشغيل الالعاب على موقع يوتيوب على الويب باستخدام متصفح الويب أو عبر التطبيق، سواء على هاتف Android أو iOS ، وهناك حاليًا العديد من الألعاب المتاحة للاختبار، إلا أنه ذكر لعبة Stack Bounce على وجه الخصوص. تعتبر Stack Bounce لعبة أركيد مدعومة بالإعلانات تجعل اللاعبين يحطمون طبقات من الطوب بكرة مرتدة.

وعلى ما يبدو فإن شركة جوجل ترغب في البحث عن مصدر جديد ومحتمل للدخل. بعد المنافسة الشرسة التي يواجهها يوتيوب من قبل تيك توك وإنستقرام وحتى سناب شات وغيرهم.

ويربح يوتيوب بالفعل أموالًا من البث المباشر للألعاب. لكن هذا المشروع الجديد، سوف يمنحه طريقة أخرى لتوليد إيرادات جديدة، في ظل انخفاض الإنفاق على الإعلانات.