ميزة جديدة على تويتر لقياس شعبية التغريدات
03-18-2023 08:49 صباحاً
0
0
متابعات أعلنت شركة تويتر عن إطلاقها ميزةً جديدةً تعرض من خلالها عدد المرّات التي أضاف فيها المُستخدمون التغريدات إلى علاماتهم المرجعية، وهي ميزة تهدف إلى المُساعدة في تقييم مدى شعبية التغريدة، إلى جانب الإحصائيات الأخرى التي تعرضها تويتر مثل عدد مرات إعادة التغريد، وعدد الردود على التغريدة.
وقالت الشركة: “بدءًا من اليوم، سيكون بإمكانكم مشاهدة عدد المرّات التي أُضيفت فيها أي تغريدة إلى العلامات المرجعية، ضمن صفحة تفاصيل التغريدة”. ونوّهت الشركة بأن الميزة متوفرة حاليًا فقط في تطبيق تويتر لنظام iOS، إلا أنها وعدت بطرح الميزة نفسها للمنصات الأخرى دون أن تحدد موعدًا لذلك.
وذكرت الشركة في صفحة الدعم الفنّي الخاصة بالميزة الجديدة، أن عدّاد العلامات المرجعية سيظهر لجميع التغريدات دون استثناء، وأكدت أن العلامات المرجعية ستبقى سرّية، أي أنه لا يمكن للمُستخدمين معرفة الأشخاص الذين أضافوا تغريدةً معينةً إلى علاماتهم المرجعية، وذلك على عكس عدد الإعجابات والاقتباسات وإعادات التغريد، التي يمكن من خلال الضغط عليها معرفة الحسابات التي تفاعلت مع التغريدة.
وقالت الشركة: “بدءًا من اليوم، سيكون بإمكانكم مشاهدة عدد المرّات التي أُضيفت فيها أي تغريدة إلى العلامات المرجعية، ضمن صفحة تفاصيل التغريدة”. ونوّهت الشركة بأن الميزة متوفرة حاليًا فقط في تطبيق تويتر لنظام iOS، إلا أنها وعدت بطرح الميزة نفسها للمنصات الأخرى دون أن تحدد موعدًا لذلك.
وذكرت الشركة في صفحة الدعم الفنّي الخاصة بالميزة الجديدة، أن عدّاد العلامات المرجعية سيظهر لجميع التغريدات دون استثناء، وأكدت أن العلامات المرجعية ستبقى سرّية، أي أنه لا يمكن للمُستخدمين معرفة الأشخاص الذين أضافوا تغريدةً معينةً إلى علاماتهم المرجعية، وذلك على عكس عدد الإعجابات والاقتباسات وإعادات التغريد، التي يمكن من خلال الضغط عليها معرفة الحسابات التي تفاعلت مع التغريدة.