• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

أفلام أجنبية تُعرض هذا العام في دور السينما العالمية

أفلام أجنبية تُعرض هذا العام في دور السينما العالمية
0
0
متابعات - يتميز عام 2023 بعرض مجموعة من الأفلام ما بين الدراما والأكشن والرعب مع عودة دور السينما لعرض الأفلام من جديد بشكل طبيعى بعد تخطى أزمة كورونا، وفى هذا التقرير بعض الأفلام الأجنبية القادمة :

‏Creed 3

موعد العرض: 3 مارس 2023

فيلم اكشن 2023 الجزء الثالث من سلسلة أفلام “Creed” الذي سيخرجه بطله “مايكل بي جوردون” بنفسه، حيث يعود صديق “أدونيس كريد” السابق “داميان” لمواجهة صديقه، ومواجهته داخل حلبة الملاكمة من أجل إثبات أحقيته بالمجد داخل الحلبة كما هو الحال ل”أدونيس”.

الجزء الثاني من فيلم “Shazam”
يُعرض في : 17 مارس 2023

هو الفيلم رقم 12 ضمن أفلام عالم دي السينمائي بالمسمي القديم قبل أن يتسلم “جيمس جان” مهمة الإشراف علي العالم السينمائي، والفيلم سيشهد مواجهة “بيلي باتسون” أو “شازم” وعائلته ضد “هيسبرا” و”كاليبسو” أبناء “أطلس” الساعيين لاستخدام أحد الأسلحة من أجل تدمير العالم.

65
موعد العرض: 17 مارس 2023

فيلم من بطولة النجم “آدم درايفر” تدور أحداثه عن “ميلز” الطيار الذي تتعرض لحادثة تجعله يتواجد علي الأرض منذ حوالي 65 مليون سنة مضت، ومنا هنا يتحالف “ميلز” مع الناجية الوحيدة “كوا” من أجل النجاة خلال رحلة محفوفة بالمخاطر والمخلوقات الأسطورية الخطيرة.

‏Beau is Afraid
موعد العرض: 21 أبريل 2023

فيلم جديد من بطولة “خواكين فينيكس” يتعاون فيه مع المخرج والمؤلف “أري أستر”، ويقدم فيه شخصية “بو” الذي تحاصره الظواهر الغريبة والمواقف العصيبة التي تؤثر علي حياته التي يعد فيه من أنجح رواد الأعمال في كل العصور.

‏Guardians of the Galaxy
‏Vol 3
موعد العرض: 5 مايو 2023

الجزء الثالث من سلسلة أفلام “Guardians of the Galaxy” التابعة لعالم “مارفل” السينمائي، والفيلم يحمل رقم 32 داخل العالم السينمائي وهو ضمن المرحلة الخامسة علي وجه التحديد، والفيلم سيقدم مغامرة أخيرة تجمع حراس المجرة الذين سيحاولون حماية واحدٍ منهم علي الرغم من أن تلك المغامرة قد تؤدي إلي تفكك الفريق بشكلٍ نهائي.

‏Fast X
موعد العرض: 19 مايو 2023

من اهم افلام اكشن 2023 انتظارًا، الجزء ما قبل الأخير من سلسلة أفلام “Fast and Furious” الذي سيشهد مواجهة “دومنيك توريتو” ورفاقه ضد شرير جديد يدعي “دانتي”.


‏Spider-Man Across the Spider-verse
موعد العرض: 2 يونيو 2023

الجزء الثاني من فيلم Spider-Man into the Spider-verse، وتدور أحداثه عن مغامرة جديدة يخوضها “مايلز موراليس” بصحبة “جوين ستايسي” من أجل حماية الأكوان المتعددة من خطر جديد يداهمها.

‏Elemental
موعد العرض: 16 يونيو 2023

فيلم رسوم متحركة تدور أحداثه عن “إمبر” و “ويد” اللذان يعيشان سوياً في مدينة يتكون سكانها من العناصر الأربعة الماء والهواء والأرض والنار.

‏Asteroid City
موعد العرض: 16 يونيو 2023

فيلم للمخرج القدير “ويس أندرسون” تدور أحداثه فترة الخمسينيات من القرن الماضي في مدينة صحراوية خيالية، حيث يُعقد مؤتمر يجتمع فيه الطلاب وأولياء الأمور من جميع أنحاء البلاد لحضوره، حيث يمكن للزوار توقع المنافسة العلمية والراحة والترفيه والكوميديا والدراما والرومانسية وغيرها في هذه المدينة.