مايكروسوفت: تعطل خدمات الشركة الأمريكية يؤثر على عشرات الآلاف حول العالم
01-25-2023 05:55 مساءً
0
0
أبلغ عشرات الآلاف حول العالم عن تعطل عدد كبير من خدمات ميكروسوفت
أعلنت شركة ميكروسوفت “التراجع عن تغيير في الشبكة” تعتقد أنه وراء تعطل خدماتها، بما في ذلك تطبيق الإيميل “أوتلوك”، والتواصل المباشر “تيمز”، لدى عشرات الآلاف من المستخدمين على مستوى العالم.
ورصد موقع “داون ديتكتور” المتخصص في رصد أعطال المواقع الإلكترونية، أن 5000 شخصا في المملكة المتحدة لم يتمكنوا من الدخول إلى خدمة البريد الإلكتروني “أوتلوك”.
كما أشارت تقارير إلى أن خدمات تطبيقي “تيمز” للتواصل المباشر، وإكس بوكس لايف، لا تعمل.
وقالت شركة البرمجيات العملاقة إنها “تراقب الخدمات” تزامنا مع بدء تغييرات في الشبكة في إحداث الأثر المستهدف منها.
وأضافت مايكروسوفت في وقت سابق إنها “عزلت المشكلة عن مشكلات إعداد الشبكة”، وأنها تحلل في الوقت الحالي “الاستراتيجية الأمثل للتخفيف من وطأة المشكلة والتعامل معها دون المزيد من التأثير” على الخدمات والمستخدمين.
BBC
أعلنت شركة ميكروسوفت “التراجع عن تغيير في الشبكة” تعتقد أنه وراء تعطل خدماتها، بما في ذلك تطبيق الإيميل “أوتلوك”، والتواصل المباشر “تيمز”، لدى عشرات الآلاف من المستخدمين على مستوى العالم.
ورصد موقع “داون ديتكتور” المتخصص في رصد أعطال المواقع الإلكترونية، أن 5000 شخصا في المملكة المتحدة لم يتمكنوا من الدخول إلى خدمة البريد الإلكتروني “أوتلوك”.
كما أشارت تقارير إلى أن خدمات تطبيقي “تيمز” للتواصل المباشر، وإكس بوكس لايف، لا تعمل.
وقالت شركة البرمجيات العملاقة إنها “تراقب الخدمات” تزامنا مع بدء تغييرات في الشبكة في إحداث الأثر المستهدف منها.
وأضافت مايكروسوفت في وقت سابق إنها “عزلت المشكلة عن مشكلات إعداد الشبكة”، وأنها تحلل في الوقت الحالي “الاستراتيجية الأمثل للتخفيف من وطأة المشكلة والتعامل معها دون المزيد من التأثير” على الخدمات والمستخدمين.
BBC