24 وكالة سيارات تتفاعل مع مبادرة وزارة التجارة بإطلاق خدمة الرقم المجاني 800
05-20-2021 08:44 مساءً
0
0
الآن - واس تفاعلت 24 وكالة سيارات مع مبادرة وزارة التجارة بأن تقوم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ 9200 إلى الرقم المجاني "800" ابتداءً من اليوم الخميس.
وكانت وزارة التجارة بالتعاون مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد ألزمت وكلاء السيارات بوضع رقم مجاني لاستقبال شكاوى العملاء دون دفع رسوم اتصال على المستهلك، وذلك حرصاً على توفير بيئة تجارية عادلة، وتقديم أفضل الخدمات للمستهلكين.
وتأتي هذه الخطوة كمرحلة أولى من مبادرة وزارة التجارة بالتنسيق مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستهلك، خصوصا المتعلقة باستقبال الشكاوى أو خدمات ما بعد البيع، على أن تشمل المرحلة الثانية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا بقية الأنشطة التجارية.
وكانت وزارة التجارة بالتعاون مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد ألزمت وكلاء السيارات بوضع رقم مجاني لاستقبال شكاوى العملاء دون دفع رسوم اتصال على المستهلك، وذلك حرصاً على توفير بيئة تجارية عادلة، وتقديم أفضل الخدمات للمستهلكين.
وتأتي هذه الخطوة كمرحلة أولى من مبادرة وزارة التجارة بالتنسيق مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستهلك، خصوصا المتعلقة باستقبال الشكاوى أو خدمات ما بعد البيع، على أن تشمل المرحلة الثانية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا بقية الأنشطة التجارية.