• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

بلدية الليث : تأهيل ممشى الكورنيش بطول (880)م

بلدية الليث : تأهيل ممشى الكورنيش بطول (880)م
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية واصلت بلدية محافظة الليث أعمال تأهيل ممشى الكورنيش والذي يمتد بطول(880)م ضمن برنامج الصيانة المعتمدK يأتي ذلك تزامنا مع حملة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري وعدد من أعمال الصيانة للمرافق العامة التي تنفذها البلدية بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين, بما يتناسب مع عملية التنمية والتطوير التي تشهدها المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية الليث المهندس / عبدالعزيز المالكي أنه تم الانتهاء من صيانة ممشى الكورنيش وذلك بطول (880م) وعرض (8م) والمتضمن - تركيب بلاط مطاطي، أعمدة إنارة بارتفاع (6م) وعدد من "البردورة" الملونة بطول (2000م) وفيما يخص حديقة "الكوشان" الأثرية بين م. المالكي أن العمل جاري لزراعة النجيل الطبيعي بمساحة (24000 متر مربع) - وتركيب النجيل الصناعي بمساحة (2400 متر مربع) – تركيب عدد (60) من أعمدة الإنارة.

وأشار رئيس بلدية الليث أنه جرى إعادة تأهيل الإنارة في شارع الروضة الثانية، مؤكدا استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والشوارع بالمحافظة ضمن جهود البلدية في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير الخدمات في المرافق العامة وفق أفضل معايير ومواصفات إنشاء البنية التحتية.