• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية المنظمة المشاركة في إكسبو دبي 2020

الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية المنظمة المشاركة في إكسبو دبي 2020
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية _متابعات استقبل معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون في مكتبه بمقر الأمانة العامة اليوم الأحد الموافق 22 ديسمبر 2019م رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية المنظمة لمشاركة مجلس التعاون في معرض إكسبو 2020 دبي، برئاسة سعادة السيد خالد بن ابراهيم آل الشيخ المفوض العام لجناح مجلس التعاون في معرض إكسبو مدير عام مكتب هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية بمجلس التعاون.

وقد اطلع معالي الأمين العام على الجهود التي تبذلها اللجنة لاستكمال مراحل تنفيذ مشاركة مجلس التعاون في المعرض، بما فيها الاستعداد لتنفيذ الجناح المخصص لمجلس التعاون، والبرامج والمشاريع التي تنوي اللجنة تطبيقها لإبراز جهود وانجازات المجلس.

وقد أعرب الأمين العام عن شكره للمفوض العام وأعضاء اللجنة على الجهود المخلصة التي يقومون بها، مشيدا بما حققته اللجنة من خطوات تنفيذية وما اتخذته من استعدادات لتكون مشاركة مجلس التعاون في هذا المحفل الاقتصادي المرموق مشاركة ايجابية فاعلة تعكس مسيرة المجلس المباركة وانجازاته المتعددة في مختلف المجالات.

ووجه الأمين العام أعضاء اللجنة إلى العناية بالمضامين التي تسعى اللجنة إلى إبرازها، والعمل على أن يكون جناح مجلس التعاون مميزا في تصميمه وتنفيذه وتشغيله، أخذا في الاعتبار للأعداد الكبيرة من زوار هذا المعرض الدولي الذي يمثل حدثا دوليا مهما.