• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

برامج وفعاليات متنوعة في أندية مدارس الحي للبنين والبنات بالطائف

برامج وفعاليات متنوعة في أندية مدارس الحي للبنين والبنات بالطائف
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية شهدت أندية مدارس الحي للبنين والبنات في الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف والمكاتب التابعة لها حراكاً مميزاً من خلال هذا الأسبوع بالبرامج والفعاليات المتنوعة التي قدمتها لكافة فئات المجتمع في جميع الأحياء التي تتواجد بها هذا الأندية .
” نادي الثانوية الثالثة ”نفذ نادي الحي بالثانوية الثالثة للبنات في الطائف العديد منة البرامج الصحية والوقائية والتطويرية وتمركزت في صحتي في خطوتي والتوعية من أضرار أمراض الشتاء ، بالإضافة للمسابقات الأدبية في حوار الأجيال والدورات التثقيفية في الانترنت والايميل وتدوير الخامات والخط العربي والخياطة .
” نادي الحي بمدرسة الغمير ”
حرص القائمين على النادي من فريق العمل من تنفيذ برنامج تدريبي في المهارات الأساسية للرياضيات واللغة العربية بالاضافة للمسابقات الثقافية والرياضية . ” نادي الحي بالثانوية العاشرة ”
نفذ بنادي الحي بالثانوية العاشرة عدة برامج منها التثقيف بصحة الاسنان وحساب السعرات الحرارية للمواد الغذائية والتحذير من الوجبات الخطيرة والاستفادة المثلى من البرامج التي تساعد في متابعة النظام الغذائي . بالاضافة للدورات في اللغة الانجليزية والنظافة العامة ومن أجل انترنت أمن .
” نادي الحي بالخرمة ”
انطلاق بنادي الحي بالخرمة فعاليات دوري بطولة شهداء الواجب وسط متابعة من منسوبي النادي بالاضافة إلى المسابقات الرياضية والادبية .
” نادي الحي بتربة ”
نفذ بنادي الحي بتربة دورة في الأمن السيبراني والمسابقات الرياضية والمسابقات الثقافية ” نادي الحي بمدرسة مثملة ”
نفذ بنادي الحي بابتدائية مثملة تثقيف مرتادات النادي بأهمية القراءة وقراءة القصص باللغة الانجليزية ، والسنن النبوية ، بالاضافة إلى المسابقات في المقال و القصة والرواية والشعر
” نادي الحي بالثانوية الثانية ”
فيما شارك نادي الحي بالثانوية الثانية في التنسيق والتجهيز والاعداد مع إدارة نشاط الطالبات لاستضافة الوفود المشاركة في مهرجان الطفل والذي استضافته إدارة تعليم الطائف مؤخرا بالإضافة إلى برامج تثقيفية وتوعوية بالنادي
” نادي الحي بحداد للبنات ”
نفذ نادي الحي بحداد للبنات العديد من البرامج المهنئة والتي تهم المرتادة من خلال برنامج أنامل مبدعة في الاشغال ، وبرنامج في التعلم الالكتروني وتنمية المهارات وسلامة الاسنان والتثقيف عن أمراض الأنفلونزا ، وقصص نبوية ودورة في برنامج الوورد والتدرب في عجائب خلق الله ، وتجهيز معرض من انتاج أنامل المرتادات نال استحسان الحضور والقائمات على العمل .
” نادي الحي بالثانوية الأولى بالخرمة للبنات ”
نفذ نادي الحي بالثانوية الأولى بالخرمة للبنات دورة تدريبية بعنوان بذرتك كيف ستكون .
” نادي الحي برنية ”
نفذ نادي الحي برنية العديد من الانشطة الرياضية المتنوعة شارك فيها منسوبي النادي بالاضافة إلى دوري البلاستيشن لمرتادي النادي .
” نادي الحي بثانوية الأندلس الثانوية ”
نفذ نادي الحي بثانوية الأندلس دورة تثقيفية ومهارية في القراءة لمرتادي النادي تهدف للحث على القراءة ” نادي الحي بترعة ثقيف ”

نفذ بنادي الحي بترعة ثقيف دورة لمرتادي النادي في صيانة الجوالات وقد لاقت اقبالا كبيرا من المرتادين
” نادي الحي بمجمع الشفاء ”
نفذ في نادي مجمع الشفاء الترفيهي دوري سداسيات لكرة القدم برعاية لجنة التنمية بالشفاء والتي تهدف لجعل اللعب وسيله وليست غايه‬ ‫وشارك فيها 100 طالب‬ بالإضافة للانشطة الترويحية والرياضية بالنادي

نادي الحي بثانوية الأوزاعي
نفذ النادي العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية وتسليم الجوائز والهدايا للمشاركين في المسابقة الثقافية الثانية

وكان أمام هذه الجهود وهذه الفعاليات وهذه البرامج كان لممثل أندية مدارس الحي للبنين سامي العصيمي وممثلة أندية مدارس البنات فوزية الحارثي جهودا ومتابعة وحضورا ومشاركة معربين بشعورهم بالفخر والاعتزاز لما شوهد من برامج مميزة وفعاليات متنوعه في جميع أندية مدارس الحي للبنبن والبنات وقدما شكرهما لمشرفي أندية مدارس الحي و لكل فرق العمل في الأندية على الجهود المبذولة والمميزة والتي أظهرت رسالة الأندية الحقيقة وأهدافها مؤكدين بأن الأندية مفتوحة أبوابها للجميع متمنين استمرار الفعاليات المتميزة والمتنوعة .