• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

كلية الجبيل الصناعية تنفذ عدة برامج تدريبية لمنسوبي مستشفى أرامكو السعودية

كلية الجبيل الصناعية تنفذ عدة برامج تدريبية لمنسوبي مستشفى أرامكو السعودية
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية _واس نفذت كلية الجبيل الصناعية التابعة للهيئة الملكية بالجبيل أربعة برامج تدريبية استفاد منها 30 متدرب لمدة 45 يوم متفرقة ، على مدى الأربعة أشهر الماضية لمنسوبي مستشفى شركة أرامكو السعودية "جون هوبكنز" .

ونوّه مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور عيد بن محمد الهاجري بالتعاون المشترك بين كلية الجبيل الصناعية ومستشفى جون هوبكنز، مفيداً أن تلك البرامج استهدفت الموظفين العاملين بالقطاعات الصحية والصناعية كافة في مجال أنظمة الحماية من الحرائق وفرق الاستجابة لحالات الطوارئ، حيث اشتملت البرامج على التدريب النظري والذي عقد في مقر مستشفى جون هوبكنز وعلى التدريب العملي الذي عقد في مركز تدريب على السلامة والوقاية من الحرائق بالكلية .
وأشار الدكتور الهاجري إلى أن التدريب بالكلية قد أشتمل على التدريب العملي في معامل ومختبرات مركز التدريب والسلامة والوقاية من الحرائق بكلية الجبيل الصناعية المعتمدة من قبل الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق بالولايات المتحدة الأمريكية (NFPA) التي ستعزز من أداء المتدربين في حياتهم المهنية .

يُذكر أن البرامج التدريبية هي برامج متخصصة في عدة مجالات منها مجال تصميم وتفتيش واختبار وصيانة وتشغيل أنظمة الحماية من الحرائق، إضافة إلى برنامج أنظمة التفتيش على الحرائق والسلامة، وبرنامج الاستجابة لحالات الطوارئ .