• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

"بلو مان" العالمية تختتم عروضها في السعودية

"بلو مان" العالمية تختتم عروضها في السعودية
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية اختتمت مجموعة بلو مان (الرجل الأزرق) العالمية عروضها في المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع بصورة مبهرة وأداء موسيقي رائع وتكللت هذه العروض التي نظمت في جدة بالنجاح، لتميزها بكونها مزيج من الكوميديا والأداء المسرحي وموسيقى الروك والرقص.

وقد أدت فرقة (الرجل الأزرق) عروضها لأول مرة في السعودية والتي عرفت بها عالميا منذ أكثر من 25 سنة، فقد كانت فرصة ترفيهية تهافت عليها الناس من أجل الاستمتاع بمشاهدتها داخل السعودية وبالإبهار وبالأبداع الفني الفريد من نوعه ,

واشتملت العروض فقرات فنية استعراضية نقلت الجمهور لعالم أخر من الترفيه وتتميز المجموعة بألوان أعضائها المصبوغة بالأزرق وأشكالهم الغريبة التي تضيف الكثير للعروض القائمة.
كما استقطبت العروض المسرحية المشهورة العديد من العائلات والأفراد من المواطنين والمقيمين، الذين حضروا فعالية موسم جدة الذي تضمن الكثير من الفعاليات والأنشطة والتي تجاوزت 150 فعالية محلية وعالمية.
وقدمت فعاليات موسم جدة التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه من 8 يونيو إلى 18 يوليو الجاري الفرصة للاستمتاع بالأداء الإبداعي والفني والمذهل الذي يجمع بين الموسيقى والفن والكوميديا، وتسعى الهيئة من خلال هذه الأنشطة على تطوير القطاع الترفيهي والسياحة الداخلية في البلاد.

ونجحت فعاليات الموسم على تسليط الضوء على الخصائص المميز لجدة، والمساهمة في جعل المدينة وجهة سياحية دولية وتعزيز موقعها كعاصمة للسياحة في المملكة من خلال إعادة هيكلة وتشغيل وإدارة قطاع الفعاليات، وهو أحد أهم الوافد للاقتصاد الوطني.




متابعات