• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

جامعة الطائف تحتضن فعالية "الطائف أرض العقول "

جامعة الطائف تحتضن فعالية "الطائف أرض العقول "
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية تنطلق يوم السبت القادم فعالية TEDxShihar التي تهتم بالأفكار التي تستحق الانتشار , ويشارك في الفعالية التي ترعاها وتستضيفها جامعة الطائف بالقاعة الصغرى ثمانية متحدثين لتقديم أفكارهم في مجالات مختلفة.

وأوضح منظم الفعالية سلطان سليم المنصوري أن المتحدثين الذين يشاركون في فعالية تيدكس شهار بالطائف تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم مستقلة بعد تقديمهم على الموقع الإلكتروني للفعالية وفرز البيانات والمواضيع بالإضافة إلى مشاهدة الفيديوهات التي أرفقوها حول القضايا والأسئلة التي تشغل فكرهم ويرون ضرورة التحدث عنها أمام جمهور تيدكس، ويتنوع المتحدثين من الطائف، جدة، جازان، والرياض بالإضافة إلى تنوع موضوعاتهم في مجالات مختلفة منها الاقتصاد، التطبيقات الإلكترونية، العمارة والتصميم، الرياضة، الترجمة، الإعلام، والحياة بشكل عام.
بدوره أشار أحمد الجعيد مسؤول العلاقات والتواصل أحمد الجعيد أنه تم اختيار "الطائف أرض العقول" شعاراً لهذه الفعالية حيث يشارك فيها أبناء الطائف وتحتضن أبناء الوطن من مدن أخرى لطرح أفكارهم.
وأضاف الجعيد "سيكون هناك معرض مصاحب للفعالية يحتوي على مجموعة من المبادرات والمشاريع والابتكارات لشباب وشابات الطائف وأيضاً من مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الطائف التي ترعى وتستضيف الفعالية.

كما وجه المنظمون شكرهم لرعاة الفعالية الذين يساهمون في المسؤولية الاجتماعية وتقديم خدمة ذات منفعة تفيد شباب وشابات الوطن الذين هم عماد الوطن وسواعد تنميته في رؤية 2030.