• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

معرض المصور الأمريكي جيف بارك تحت عنوان جراج الفردوس في قصر ديل اسبوزيزيوني

معرض المصور الأمريكي جيف بارك تحت عنوان جراج الفردوس في قصر ديل اسبوزيزيوني
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية يقام معرض المصور الامريكي جيف بارك تحت عنوان جراج الفردوس في قصر ديل اسبوزيزيوني ، و يضم العرض 50 لوحة عن موضوعات مختلفة تسترجع مجموعات القصور الرومانية النبيلة القديمة و المعاصرة ويستمر حتى 28 يوليو من الشهر الجاري .

وسيكون من بين المعروضات كذلك بعض الايقونات و التماثيل الكلاسيكية و منها ما ينتمي لعصر النهضة و الباروك و العصر الذهبي و الاثاث وورق الحائط المستخدم كخلفيات رائعة الجمال .

ويقول بارك يمكن لكل منا أن يصنع جنته خاصة وأن الأمر لايحتاج أكثر من التركيز.
وأضاف : "أحب روما ولكني لا أعرف عنها شيئًا ، لقد زرتها فقط بضعة أيام. ثم قمت بإعادة تخيلها في مرآب سيارتي.." لقد تم التقاط جميع الصور هناك ، لدي منزل بالقرب من الغابة ، في الصباح أذهب إلى المرآب وأتذكر ما حدث في اليوم السابق و اعيد تركيبه في الصور. و اضاف اعمل في التصوير الفوتوغرافي منذ 25 عامًا..
واستخدم الآن الفيلم للتصوير لأول مرة ، وفقط في المناسبات الخاصة ، مثل الأعياد وأعياد الميلاد.. كان علي أن أجد طريقة لإعطاء أهمية للتصوير الفوتوغرافي ، وأستطيع أن أقول إن التصوير الفوتوغرافي الخاص بي كان متأثرا بالضوء الإيطالي ، ولدي دائمًا موقف حر تجاه ما أقوم بعمله و أعمل دائما علي فكرة أن تعكس كافة صوري مشاعر حقيقية.





متابعات