• ×
الأحد 22 سبتمبر 2024 | 09-21-2024

معرض بنغلاديش في كوالا لامبور الخميس القادم

معرض بنغلاديش في كوالا لامبور الخميس القادم
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية_ دعاء الحربي تنظم غرفة التجارة والصناعة البنغلاديشية الماليزية (BMCCI) المعرض الرابع لبنجلاديش جو غلوب في كوالالمبور يوم الخميس للترويج للمنتجات البنغلاديشية في السوق الماليزية .

ومن المقرر أن يحضر وزير التجارة المعرض كضيف رئيسي في فندق رويال شولان في كوالالمبور ، بينما وزير الدولة لشؤون المغتربين والعمل في الخارج ونائب وزير التجارة الدولية والصناعة (MITI) في ماليزيا .

وسيلقي رئيس BMCCI خطابا في هذه المناسبة في حين سيلقي رئيس لجنة تنظيم معرض M M Almgir Jalil كلمة ترحيب .

وتنظم BMCCI هذا الحدث بالتعاون مع المفوضية العليا لبنجلاديش في كوالالمبور وتدعمه جمعية ماليزيا الجنوبية الجنوبية (MASSA) ، ومؤسسة ماليزيا لتطوير التجارة الخارجية (MATRADE) وهيئة المناطق الاقتصادية البنغلاديشية (BEZA) .

يعد 'Showcase Bangladesh-Go Global' الحدث الرئيسي لشركة BMCCI لجذب الاستثمار في بنغلاديش وتوسيع التجارة الثنائية بين بنغلاديش وماليزيا من خلال تسهيل التفاعل بين الأعمال التجارية بين الشركات المهتمة .

الهدف الرئيسي من هذا الحدث هو خلق الوعي بالعلامة التجارية حول المنتجات والخدمات البنغلاديشية بين رجال الأعمال الماليزيين .

سيركز هذا الحدث أيضًا على ممارسات التجارة والاستثمار والفرص والتحديات التي تواجه أصحاب المصلحة الرئيسيين - القطاعين العام والخاص .

وسيتضمن الحدث ندوات واجتماعات B2B وعرض المنتجات البنغلاديشية ، سيحضرها كبار رجال الأعمال والمستثمرين المهتمين والهيئات الحكومية في ماليزيا وأيضًا المستثمرين من بنغلاديش الذين يتطلعون إلى جلب استثمارات من ماليزيا إلى بنغلاديش .

بنغلاديش