• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

افتتاح معرض الصين الدولي للخدمات التجارية 2019 في بكين

افتتاح معرض الصين الدولي للخدمات التجارية 2019 في بكين
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية_نوال الحارثي افتتحت بكين اليوم معرض الصين الدولي للخدمات التجارية في الدورات الخمس الماضية معرض بكين للتعاون الدولي في الخدمات التجارية.

ودشنت الصين هذا المعرض وعنوانه الانفتاح والإبداع والحكمة والاندماج، ويركز المعرض على التكنولوجيا والثقافة والصحة والأعمال وغيرها من مجالات الخدمات الأخرى، ويشمل سلسلة من الفعاليات المعنية مثل قمة الخدمات التجارية العالمية والمنتديات الدولية والمؤتمرات الصناعية والندوات الخاصة. علاوة على ذلك، تشارك 137 دولة ومنطقة في هذا المعرض مما يسجل رقما قياسيا. يذكر أن معرض الصين الدولي للخدمات التجارية سينعقد سنويا تحت إشراف وزارة التجارة والسلطات المحلية في بكين.

من المتوقع أن ألا يؤدي افتتاح وتطوير تجارة الخدمات في الصين إلى إضافة ديناميكية جديدة إلى التنمية العالية الجودة للاقتصاد الصيني فحسب، بل سيوفر فرصًا هائلة للتنمية في العالم أيضًا. وفي المستقبل، لن تستورد الصين المزيد من الخدمات فحسب، بل ستزيد أيضًا من فرص الأعمال للمستثمرين المحليين والأجانب للاستثمار في الصين، حيث سيكون طلاب الجامعات أكثر نشاطًا في التوظيف وريادة الأعمال، كما سيتم دمج صناعات الخدمات الحديثة مثل تكنولوجيا الواقع الافتراضي والبيانات الكبيرة والذكاء الاصطناعي والإنترنت الصناعي بشكل أكبر في الصناعات التقليدية، لتحسين مستويات التصنيع بشكل كبير، وتلبية الاحتياجات المادية والروحية للسكان إلى حد أكبر.