• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

العون الخيرية بالطائف تطلق حزمة من مشروعاتها الرمضانية للعام الحالي

العون الخيرية بالطائف تطلق حزمة من مشروعاتها الرمضانية للعام الحالي
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية أطلقت جمعية العون الخيرية بالطائف, حزمة من مشروعاتها الرمضانية للعام الحالي 1440هـ، تنوعت ما بين مشروع إفطار صائم، والسلة الرمضانية، وكسوة العيد، وزكاة الفطر، واستقبال زكاة المال.
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية عطية الزهراني أن مشاريع الجمعية غير الربحية شملت السلة الرمضانية، حيث تقوم الجمعية حاليًا بتوزيع أكثر من 700 سلة رمضانية يستفيد منها العديد من الأسر تحتوي متطلبات الشهر الكريم، ويتم توزيعها من خلال مجموعة من الباحثين في أحياء المحافظة.

وأبان أن الجمعية شرعت في الإعداد والتحضير لمشروع إفطار صائم في مواقع متنوعة تشمل ميقاتَيِ السيل الكبير ووادي محرم وعددًا من المساجد والجوامع في أنحاء متفرقة من محافظة الطائف, مفيدًا أن من المشروعات الرمضانية التي ستنفذ خلال الشهر الكريم مشروع كسوة العيد واستقبال زكاة الفطر وتوزيعها، علمًا أن كسوة العيد روعي في إعدادها أخذ مقاسات المستفيد لتجهيز الكسوة لهم، فيما جهز القسم النسوي كوبونات شرائية مع أحد المحلات التجارية.

يُذكر أن الجمعية قامت خلال العام المنصرم 1439 هـ بتفطير أكثر 67462 صائمًا، ووزعت خلال الثلاثة أعوام الماضية لمشروع السلة الرمضانية 1910 سلات رمضانية وبتكاليف إجمالية وصلت إلى أكثر من 573000 ألف ريال





واس