الصحة تستعرض تجربتها التوعوية في ملتقى دبي لينكس

03-26-2019 11:17 مساءً
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية -نوال الحارثي أستعرضت الصحة* تجربتها التوعوية الإبداعية حيث شاركت مؤخراً في ملتقى دبي لينكس من خلال منصة الإلهام وذلك تحت عنوان "فرص إبداعية للصحة " وتناولت الحديث عن حملات توعوية إبداعية كسرت النمط التوعوي الصحي التقليدي
كما تم من خلال المشاركة* تقديم الإستراتيجيات التوعوية للصحة والتطرق إلى* إهتمام التوعية بكل مراحل العمل ودور الفريق المبدع في إنجاح العمل على الجانبين الداخلي والعمل مع الشركات، إضافة إلى الحديث عن صناعة المحتوى الجذاب والتسويق للحملات التوعوية* والأساليب المستخدمة في التوعية وكذلك تقديم عرض موجز لإنجازات الصحة التوعوية والتعريف بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصدتها في هذا المجال .
تجدر الإشارة أن الصحة تم إستضافتها في هذا* المهرجان الإبداعي نظراً لما لديها من تجارب إتصالية إبداعية كان لها بالغ الأثر لدى أفراد المجتمع السعودي وحظيت بتفاعل كبير* وذلك من خلال تنفيذ عدد من الحملات التي قدمتها الصحة للتوعية بالقضايا الصحية التوعوية التي تستهدفها المملكة مثل التدخين والسكري وسرطان الثدي وغيرها” وكان آخرها حملة #امش30 والتي نفذتها* في جميع مناطق ومحافظات المملكة بهدف زيادة الوعي العام تجاه المشي للمساهمة في تحقيق رؤية 2030 ولتعزيز* الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع ، حيث*
تأتي هذه الأنشطة التوعوية تواصلاً للجهود التي تقوم بها (الصحة) للحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع، وتعزيز الوعي الصحي، والحث على إتباع السلوكيات السليمة.
*
يُذكر أن* *دبي لينكس بعتبر* أكبر مهرجان إبداعي في قطاع الاتصال* التوعوي والإعلاني في الشرق الأوسط كما أنه يُعد* ملتقى لرواد الصناعة الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط
حيث* يجمع هذا الحدث بين أفضل العلامات التجارية العالمية* والشركات الناشئة الرائدة وقادة العالم الإبداعي لتبادل الخبرات ، والتعلم ، و التعارف ، و تكريم الأفراد* أو الشركات التي تألقت في فئات مختلفة من الإبداع.
كما تم من خلال المشاركة* تقديم الإستراتيجيات التوعوية للصحة والتطرق إلى* إهتمام التوعية بكل مراحل العمل ودور الفريق المبدع في إنجاح العمل على الجانبين الداخلي والعمل مع الشركات، إضافة إلى الحديث عن صناعة المحتوى الجذاب والتسويق للحملات التوعوية* والأساليب المستخدمة في التوعية وكذلك تقديم عرض موجز لإنجازات الصحة التوعوية والتعريف بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصدتها في هذا المجال .
تجدر الإشارة أن الصحة تم إستضافتها في هذا* المهرجان الإبداعي نظراً لما لديها من تجارب إتصالية إبداعية كان لها بالغ الأثر لدى أفراد المجتمع السعودي وحظيت بتفاعل كبير* وذلك من خلال تنفيذ عدد من الحملات التي قدمتها الصحة للتوعية بالقضايا الصحية التوعوية التي تستهدفها المملكة مثل التدخين والسكري وسرطان الثدي وغيرها” وكان آخرها حملة #امش30 والتي نفذتها* في جميع مناطق ومحافظات المملكة بهدف زيادة الوعي العام تجاه المشي للمساهمة في تحقيق رؤية 2030 ولتعزيز* الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع ، حيث*
تأتي هذه الأنشطة التوعوية تواصلاً للجهود التي تقوم بها (الصحة) للحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع، وتعزيز الوعي الصحي، والحث على إتباع السلوكيات السليمة.
*
يُذكر أن* *دبي لينكس بعتبر* أكبر مهرجان إبداعي في قطاع الاتصال* التوعوي والإعلاني في الشرق الأوسط كما أنه يُعد* ملتقى لرواد الصناعة الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط
حيث* يجمع هذا الحدث بين أفضل العلامات التجارية العالمية* والشركات الناشئة الرائدة وقادة العالم الإبداعي لتبادل الخبرات ، والتعلم ، و التعارف ، و تكريم الأفراد* أو الشركات التي تألقت في فئات مختلفة من الإبداع.