• ×
الجمعة 22 نوفمبر 2024 | 11-21-2024

"ماس" يوحّد إجراءات استقبال ومعالجة طلبات المعلومات الإحصائية

"ماس" يوحّد إجراءات استقبال ومعالجة طلبات المعلومات الإحصائية
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية -العنود الزهراني أصدر مركز المعلومات والأبحاث السياحية (ماس) في الهيئة، تعميماً بتخصيص وتوحيد إجراءات استقبال ومعالجة طلبات المعلومات الإحصائية من الشركاء والمستفيدين من داخل الهيئة وخارجها، بهدف التمكّن من خدمة المستفيدين بشكل احترافي ويتماشى مع استخدام وتطبيق التقنية ويحقق معايير واشتراطات الجودة باحترافية عالية.

وأرفق المركز مع تعميمه رابطاً إلكترونياً لنموذج تقديم الطلبات على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت (http://www.mas.gov.sa/contact-us)، ورابطاً آخر للاطلاع على الدليل الإرشادي الذي يوضح خطوات التسجيل وآليته (http://www.mas.gov.sa/sessions/help)، موضحاً أن كل طلب سيصدر له رقم إلكتروني من النظام مباشرة يساعد على متابعته وسرعة الإنجاز بوقت قياسي يتراوح بين 5 أيام عمل إلى 15 يوم عمل للطلبات التي ترد من مسؤولي ومسؤولات الهيئة.

وشدد "ماس" على أن جميع الطلبات التي تعالج وتخدم مسؤولي ومسؤولات الهيئة بمختلف تخصصاتهم، هي ملكٌ للهيئة ولا يحق توفيرها لأي طرف ثالث خارجها، "فجميع المواد المعلوماتية بمختلف أشكالها وأنواعها أقرت لها تكلفة من مجلس إدارة الهيئة ويجب معالجة طلباتهم من خلال مركز ماس مباشرة".