زين السعودية " : 99% نسبة نجاح المكالمات في المشاعر المقدسة
09-02-2017 01:53 مساءً
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية-منى أصدرت شركة الاتصالات "زين السعودية " اليوم إحصائيتها لاستخدام خدماتها الصوتية والبيانات مع نهاية يوم التاسع من ذو الحجة 1438هـ .
وأوضحت " زين " أن مؤشر نجاح المكالمات في المشاعر المقدسة بلغت 99 % ، مع زيادة عدد مستخدمي التجوال الدولي بنسبة 33 % .
وأفادت أن زيادة حركة المكالمات الصوتية عالية الوضوح بلغت 202 %، مشيرة إلى أن حجم الطلب على شبكة الجيل الرابع المطور بلغت 70 %، وزيادة سعة الشبكة بنسبة 150 % .
وأكدت الشركة ، فخرها بكفاءة الخدمات الفنية والتقنية من خلال 1100 موظف ميداني ينفذون خطة الدعم ، إضافة إلى أكثر من 50 نقطة بيع في مشعر منى ، و 16 فرع في مكة المكرمة ، لضمان توفير أعلى مستوى من الخدمة لحجاج بيت الله الحرام .
وأوضحت " زين " أن مؤشر نجاح المكالمات في المشاعر المقدسة بلغت 99 % ، مع زيادة عدد مستخدمي التجوال الدولي بنسبة 33 % .
وأفادت أن زيادة حركة المكالمات الصوتية عالية الوضوح بلغت 202 %، مشيرة إلى أن حجم الطلب على شبكة الجيل الرابع المطور بلغت 70 %، وزيادة سعة الشبكة بنسبة 150 % .
وأكدت الشركة ، فخرها بكفاءة الخدمات الفنية والتقنية من خلال 1100 موظف ميداني ينفذون خطة الدعم ، إضافة إلى أكثر من 50 نقطة بيع في مشعر منى ، و 16 فرع في مكة المكرمة ، لضمان توفير أعلى مستوى من الخدمة لحجاج بيت الله الحرام .