• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

الدكتور الربيعة يلتقي وزير الإدارة المحلية اليمني

الدكتور الربيعة يلتقي وزير الإدارة المحلية اليمني
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض اليوم، معالي وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة اليمنية عبد الرقيب فتح.

وبحث الجانبان الموضوعات الإنسانية وسير العملية الإغاثية في اليمن، ودعم مشروعات سبل العيش ومشروعات التنمية المحلية، والتعاون المتبادل بين الجانبين في هذا الخصوص.

وقدّم عبد الرقيب فتح في تصريح صحفي خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ولمركز الملك سلمان للإغاثة على الدعم الإنساني المبذول لأبناء الشعب اليمني في جميع محافظاته كافة بدون استثناء.

وأشار إلى أن المملكة كقائدة لتحالف دعم الشرعية في اليمن دعمت منذ البداية العملية الإنسانية وتعاملت بمعايير إنسانية احترافية عالية لا تفرق بين اليمني الموجود في صعدة أو تعز أو الموجود في المحافظات المحررة، بدليل تقديمها المساعدات الطبية لمستشفى صعدة ومستشفى حجة رغم أن كثير من العمليات تنطلق من هذه المحافظات ضد المملكة، مبينًا أن المركز منذ تأسيسه عمل على علاج الجرحى وبناء المراكز الصحية ودعم المستشفيات ومنع نشوء مجاعات في المحافظات اليمنية.