• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

مكتبة الصور السياحية التابعة لهيئة السياحة تطلق برنامج التسويق بالمشاركة

مكتبة الصور السياحية التابعة لهيئة السياحة تطلق برنامج التسويق بالمشاركة
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية أطلقت مكتبة الصور والأفلام السياحية التابعة للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني البرنامج التسويقي بالمشاركة (Affiliate Marketing) وذلك في معرض ومؤتمر جايتكس دبي لتوسيع نطاق توزيعها، الذي يتيح لبنوك الصور العالمية عرض وبيع محتوى الصور السعودية على مواقعهم للوصول إلى أسواق أكبر بشكل أسرع وأكثر فعالية.
وتشارك مكتبة الصور والأفلام السياحية في معرض ومؤتمر "جايتكس" التقني بمدينة دبي ضمن جناح الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني كأول مشاركة خارجية لها منذ انطلاقها.
وتهدف المكتبة من خلال مشاركتها للتعريف بها كأكبر محتوى من الصور السعودية المتاحة على الشبكة العربية للمعلومات والأولى من نوعها بخصائص التجارة الإلكترونية إذ تضم أكثر من 41 ألف صورة عالية الجودة.
وتسعى المكتبة لعقد لقاءات وعمل اتفاقيات تعاون مع مقدمي الخدمات لتحسين تجربة المستخدم وتطوير ما تقدمه لجمهورها المستهدف، حيث تعكس مكتبة الصور مختلف الجوانب الطبيعية والحضارية والسياحية والثقافية للمملكة حتى أصبحت محط أنظار الكثير من الشركات وبنوك الصور العالمية التي أبدت اهتمامًا بالتعاون لعرض هذا المحتوى البصري الفريد من نوعه، والذي من شأنه تغيير الصورة النمطية التي تعكسها صور السعودية في تلك المواقع.
وتعد المكتبة منصة الصور والأفلام السعودية الأولى التي تقدم للمصورين فرصة عرض أعمالهم وبيعها على الأنترنت، وقد حققت إنجازات متميزة منذ انطلاقها عام 2012 م تحت مظلة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.