• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

انطلاق الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز للناشئين لكرة القدم غدا

انطلاق الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز للناشئين لكرة القدم غدا
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية تنطلق غدًا , مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز للناشئين لكرة القدم بمواجهات قوية أبرزها الهلال والشباب والأهلي والخليج والوحدة والاتفاق .
ويحل الشباب ضيفًا على الهلال على ملعب نادي الهلال، وكان الشباب قد تعادل في الجولة الأولى مع الوحدة بهدفين لكل فريق ، فيما فاز الهلال على الجيل بسداسية دون رد.
ويحتل الشباب المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، فيما يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.
ويلعب فريق القادسية صاحب المركز الـ11 بدون أي رصيد من النقاط مع الفتح صاحب المركز السابع ولديه نقطة واحدة، في المباراة التي ستقام على ملعب نادي الفتح، وكان الفتح قد تعادل في مباراة الجولة الأولى مع الاتفاق بهدف لكل فريق، فيما خسر القادسية أمام هجر.
وسيواجه فريق هجر نظيره التسامح في المواجهة التي ستكون على ملعب نادي هجر، وكان التسامح قد خسر برباعية مقابل هدفين أمام النصر فيما فاز هجر على القادسية.
ويدخل هجر هذه المباراة ولديه ثلاث نقاط يحتل بها المركز الرابع، فيما يدخل التسامح مباراة الجولة الثانية وهو في المركز الـ12 بدون أي نقاط.
ويستضيف فريق النصر نظيره الباطن على ملعب استاد نادي النصر ، وكان الباطن قد خسر مباراة الجولة الأولى أمام الأهلي بخماسية مقابل هدف فيما فاز النصر على التسامح برباعية في نفس الجولة.
ويملك النصر ثلاث نقاط يحتل بها المركز الثالث فيما يحتل الباطن في المركز الـ13 بدون أي رصيد من النقاط.
ويحل فريق الخليج ضيفًا على الأهلي على ملعب نادي الأهلي، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف مباراة الجولة الأولى لنادي الخليج مع الاتحاد فيما فاز الأهلي على الباطن.
ويحتل الخليج المركز الـ7 برصيد نقطة واحدة فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
ويواجه فريق الاتحاد الجيل على ملعب نادي الاتحاد، وكان الاتحاد قد تعادل في الجولة الأولى مع الخليج فيما سيحاول الجيل تعويض خسارته بسداسية من الهلال.
وبعد الجولة الأولى جاء الاتحاد في المركز السابع برصيد نقطة واحدة فيما يحتل الجيل المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.
ويستضيف فريق الوحدة فريق الاتفاق على ملعب نادي الوحدة، وتعادل الشباب مع الوحدة في الجولة الأولى وكذا الحال مع الاتفاق الذي تعادل مع الفتح ، ويحتل الاتفاق المركز السابع في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فيما يحتل الوحدة المركز الخامس بنفس رصيد النقاط .