• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

أمير الجوف يبحث مع نائب وزير العمل مشروعات الوزارة وتفعيل المبادرات

أمير الجوف يبحث مع نائب وزير العمل مشروعات الوزارة وتفعيل المبادرات
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح والوفد المرافق.
وبحث سمو أمير المنطقة خلال الاستقبال مع الدكتورة الرماح والوفد المرافق لها مشروعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة الجوف، وآليات تفعيل مبادرات ومشروعات المؤسسات الخيرية والأهلية، وتأسيس المؤسسات غير الربحية ودعم إنشاء الجمعيات الأهلية.
ونوه سموه بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله – لقطاعات العمل والتنمية الاجتماعية لإتاحة فرص العمل لأبناء وبنات الوطن ، وخاصة في مجال قطاع الأعمال لتوطين الوظائ في القطاع الخاص.
من جانبها عبرت الدكتورة الرماح، عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على دعمه واهتمامه لأعمال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة، معربة عن سعادتها باللقاء الذي جرى مع سمو أمير المنطقة لبحث أوجه الدعم الخاصة بمجالات التنمية الاجتماعية في المنطقة، وسبل العمل المشترك لتطويرها.