• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

أمير منطقة مكة المكرمة يطلق أسبوعيات المجلس بمشاركة عددٍ من فئات المجتمع في المنطقة

أمير منطقة مكة المكرمة يطلق أسبوعيات المجلس بمشاركة عددٍ من فئات المجتمع في المنطقة
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية انطلقت مساء اليوم أسبوعيات المجلس التي يعقدها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل , مستشار خادم الحرمين الشريفين , أمير منطقة مكة المكرمة , بمشاركة عددٍ من فئات المجتمع في المنطقة , في لقاءات مفتوحة مع سموه , يطرحون خلالها عددا من المقترحات والأفكار التي تخدم التنمية.
وكانت الجلسة الأولى هذا اليوم , مخصصة لأصحاب الفضيلة والأئمة والخطباء .
وتحظى أسبوعيات مجلس سموه , في عامها الثامن , بمشاركة عدد من فئات المجتمع من رجال أعمال , وأئمة وخطباء ودعاة وأدباء ومثقفين , إلى جانب منسوبي التعليم ورجال الإعلام , وشيوخ القبائل , ومديري الإدارات والأجهزة الحكومية , وشباب المنطقة.
وتعد أسبوعيات المجلس التي تعقد في منزل سمو أمير منطقة مكة المكرمة بشكل أسبوعي , تلتقي خلالها عدة فئات من شرائح المجتمع , قناة إتصال تتيح للمواطن شراكة حقيقية وفاعلة في التطوير والبناء , مستكشفة احتياجاته وآراءه , وتطلعاته , حيال الخدمات والمشاريع التنموية.
وتأتي مكملة لتحقيق استراتيجية المنطقة التي يحرص عليها سمو أمير المنطقة , المستندة على بناء الإنسان , وتنمية المكان , ومكملة لدور إمارة منطقة مكة المكرمة , بمشاركة كافة القطاعات لإيجاد شراكة ريادية بين القطاعين الحكومي والأهلي , في إقامة مشاريع تنموية تحقق طموحات القيادة , وترتقي إلى آمال وتطلعات أبناء المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها.