• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

مستشفى العيون بجدة ينظم فعالية احتفال اليوم الوطني الـ 88

مستشفى العيون بجدة ينظم فعالية احتفال اليوم الوطني الـ 88
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية -جدة-محمد الرايقي بحضور سعادة مدير مستشفى العيون الدكتور خالد بن وصل الله الثمالي نظم المستشفى يوم الخميس ١٤٤٠/١/١٧ فعالية احتفال اليوم الوطني الـ 88 بمشاركة عدد من الأقسام ، وكذلك باستضافة عدد الموهوبين من أبناء الوطن وشهداء الواجب.

وعن هذه المناسبة تحدث سعادة الدكتور خالد الثمالي قائلاً : " بداية نرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولجنودنا المرابطين على الحدود ولكافة الشعب السعودي بمناسبة يومنا الوطني الـ 88 ، ونحمد لله دائماً وأبداً على نعمة الأمن والأمان التي نسأل الله – عز وجل – أن يديمها وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة".

وأضاف « الثمالي » : " نحن في مستشفى العيون نفخر بتقديم الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين ، كما نفخر أيضاً بمشاركة المجتمع الذي نحن جزء منه مظاهر الفرحة التي تعم الجميع في هذه المناسبة السعيدة ، ونؤكد أننا دائماً سنسعى لتقديم أفضل خدمة طبية ممكنة ، كما أننا نسعى ايضاً لتقديم الرسالة التوعوية الهادفة.

من جهة أخرى تحدث رئيس قسم التوعية والتثقيف الأستاذ علي القرني عن طبيعة مشاركة قسم التوعية والتثقيف قائلاً : "مشاركتنا في هذه الاحتفالية جاءت تحمل رسالة وطنية سامية ألا وهي تقديم نماذج مبدعة في مختلف المجالات من أبناء الوطن الذين تعقد عليهم الآمال في الإسهام بتحقيق أهداف رؤية 2030 ، فإظهار مثل هذه النماذج يعد أحد اهم الواجبات الوطنية التي يجب أن يهتم بها ، كما أنها تعطي دافعاً معنوياً إيجابيا للأبناء المبدعين أيضاً ".

وأردف « القرني » : " إن الدور الذي يقوم به القسم لدينا ما هو إلا جزء من تظافر الجهود بين أقسام المستشفى المختلفة ، إضافة إلى توجيهات الإدارة العليا بالعمل الدؤوب في كل ما من شأنه الإضافة إلى التوعية والتثقيف ".

كما تحدثت الأستاذة سناء الفضيل مشرفة تمريض سريري عن طبيعة مشاركة قسم التمريض بقولها :" شارك قسم التمريض بمستشفى العيون منذ بداية فعاليات الاحتفال باليوم الوطني مع جميع الأقسام واليوم اختتم مشاركته في الاحتفال العام وذلك من خلال ركنه التوعوي الذي حرصنا على أن يظهر بالطابع التراثي لحضارة بلادنا".

وأضافت « الفضيل » : " كما شاركنا أيضاً بعرض مرئي يتضمن أبرز الأعمال التمريضية التي تم انجازها ، كما جاءت فيه كلمة الممرض بقسم الطوارئ الأستاذ جلال الثقفي تحدث فيها عن الوطن وعن مدى سعادتنا في هذه المناسبة ".

وعن مشاركة قسم العمليات تحدثت ممثلة القسم أخصائية التمريض الأستاذة نورة الحارثي عن مشاركتهم قائلة : " شاركنا بركن خاص بالقسم حرصنا من خلاله على تقديم عدداً من المنشورات التي تحمل رسائل وطنية سامية ، إضافة إلى توزيع بعض الهدايا العينية للحاضرين لنشاركهم فرحتهم باليوم الوطني.

وأردفت « الحارثي » :" كما قمنا بتقديم عرض مرئي أسوة بزملائنا بالأقسام المشاركة ، ولكن حرصنا على أن يتضمن هذا العرض مشاعر فريق قسم العمليات من خلال الكلمات الوطنية القصيرة والمختصرة التي تم عرضها ، كما شاركنا أيضاً بـ لوحة تفاعلية تحمل عنوان « بصمة وطن » وكانت تلك اللوحة تحمل صورة الجزيرة وتمكن جميع من وضع بصمتهم باللون الأخضر تعبيراً عن فرحتهم باليوم الوطني الذي نسأل الله أن يعيده علينا ونحن في أمن وأمان.

الصيدلي سامي الصفحي تحدث عن مشاركة قسم الصيدلية قائلاً :" شاركنا في هذه المناسبة الوطنية الجميلة بقصيدة شعرية وطنية كتبها شاعر الصيدلية صلاح المرواني عبر فيها عن قيم الاعتزاز والولاء بالعلم والقيادة الرشيدة ، وما كانت عليه المملكة العربية السعودية قبل توحيد المؤسس المغفور له الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – من تناحر ونزاعات وكيف تغلب على ذلك كله بنشر الدين والعقيدة السمحة.

وأضاف « الصفحي » :" القصيدة كانت من إلقاء زميلنا عبد الله الأحمري ، وحرصنا من خلال تلك المشاركة أن يكون لقسم الصيدلية دور في الاحتفال الذي يقيمه المستشفى ، وأرجو أن تعم الأفراح ويحمي الله الوطن وولاة الأمر ".

وتحدثت الأستاذة حصه الروقي المنسقة الإعلامية ونائبة التوعيه الصحيه بالمستشفى قائلة: اليوم يوم فرح يوم احتفال يوم فخر بوطننا المعطاء في يومه الوطني ٨٨ ، والوطن قُبلة على جبين الأرض ، والمستشفى جزء من منظومة الوطن شارك وتفاعل مع هذه المناسبة من خلال هذا الحفل الذي جمع الطاقم الإداري والطبي والتمريضي والفني إضافة إلى تكريم النماذج المشرفة في وطني من مبدعين ومن مشاركين في عاصفة الحزم .
وكل عام ووطني بخير

الجدير بالذكر أن فعالية الاحتفال باليوم الوطني الـ 88 شهدت توجد عدداً كبيراً من منسوبي المستشفى ، كما حظيت أيضاً بتفاعل ومشاركة عدداً من الجهات الخاصة الأخرى ، علاوة على حضور عدد من الإعلاميين والإعلاميات .

image
image
image
image
image
image
image
image
image