• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

خالد ظهران يشيد بدور الإعلاميين في خدمة المنطقة .. ويؤكد ؛ أي متجاوز سيحاسب

خالد ظهران يشيد بدور الإعلاميين في خدمة المنطقة .. ويؤكد ؛ أي متجاوز سيحاسب
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية _الباحة_الراصد الزهراني عقدت إدارة الشؤون الإعلامية بإمارة منطقة الباحة برئاسة المشرف العام خالد ظهران اجتماعا موسعا بمقر الإمارة ، مع إعلاميي المنطقة ، التلفزيون ، ووكالة الأنباء السعودية ومُدراء الصُحف الورقية والإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي .

وفِي بداية الاجتماع تحدث مشرف عام الشؤون الإعلامية عن أهمية دور الإعلام في خدمة المُجتمع ، حيث أن الإعلام هو مرآة المسؤول ودوره البارز بما يتوافق مع رؤية "٢٠٣٠" ، ويلعب دورا بارزا برسالته السامية في إظهار جهود القيادة الرشيدة وما تُوليه من دعم لامحدود لخدمة المواطن وتحقيق كل ما يصبُو الى إسعاده ورفاهيته .

وقال : إن محور الإهتمام الأول لدى القيادة هو المواطن لذلك علينا أن نلامس احتياجاته ومتطلباته توازيا مع ما يقدم له من خدمات تعتبر الأفضل على مستوى العالم صحيا واجتماعيا .

وقد اتفق الجميع على تكثيف النشر الإعلامي لإبراز كافة المناشط والجهود وتنقية الطرح عند نشر أي مُلاحظات تُوْجَد مع ضرورة أن تشتمل التقارير والأخبار على رأي الجهة المعنية التي توجد بها المُلاحظة لتتضح الحقيقة جلية من مصادرها الصحيحة ، كما تم التنبيه على ضرورة الإلتزام بالأمانة المهنية وعدم التجاوز أو شخصنة المواضيع ، وأي مُتجاوز سيُحاسب ، في حين سيتم الشكر والتقدير لكل الجهود المُخلصة .

كما تم الاستماع إلى المطالب وبحث أفضل الحلول لمُعالجة أي معوقات وسلبيات بما يظهر الجهود المُخلصة بالمنطقة ، وإيضاح نهضتها الشاملة ، فيما تم التأكيد على ضرورة المصداقية خلال تناول النشر والتأكد من المصادر الصحفية التي يرتكز عليها الخبر .

واختتم مُشرف عام الشؤون الإعلامية بالإمارة أنه وجميع زُملائه في الإدارة في خدمة جميع إعلاميي المنطقة بما يحقق الهدف الأسمى في خدمة الوطن وتحقيق تطلعات وتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة يحفظه الله بأن يعمل الإعلام بالشكل الذي يحقق أدواره المُناطة بِه ، مؤكدا أن سمُوه هو الداعم الأكبر للإعلاميين ، ومنوها بمتابعة وكيل إمارة المنطقة لكل ما ينشر عن المنطقة وخدماتها ، ومشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به كل إعلامي منطقة الباحة والذي أوجد محتوى إعلامي دائما ما كان له دور كبير في معالجة العديد من القضايا الإنسانية والمجتمعية .