• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

نائب أمير عسير يرعى حفل دار الملاحظة الاجتماعية بأبها بمناسبة اليوم الوطني

نائب أمير عسير يرعى حفل دار الملاحظة الاجتماعية بأبها بمناسبة اليوم الوطني
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير اليوم، الاحتفال الذي أقامته دار الملاحظة الاجتماعية بأبها بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 للمملكة، وختام البرامج والأنشطة لصيف عام 1439 هـ.

وفي بداية الحفل شاهد سمو نائب أمير المنطقة والحضور فيلماً وثائقياً عن تاريخ المملكة، ومراحل التنمية والتطوير منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ ومن بعده أبناءه الملوك ـ رحمهم الله ـ ، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ، وما شملته من نهضة تنموية واقتصادية إضافة إلى الى رؤية 2030.

ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا عن الشائعات وأثرها السلبي على المجتمع.
عقب ذلك قدم عدد من الأحداث رسالة بعنوان "من الحد إلى الوطن"، أكدوا خلالها أن اليوم الوطني مناسبة غالية على الجميع، تذكر الجميع بأهمية الحفاظ على مكتسباته التنموية وبناء مستقبله، وتقديم الغالي والنفيس من أجله مستشهدين بعدد من المواقف البطولية التي سطرها جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي.

بعد ذلك شاهد الأمير تركي بن طلال والحضور عرضاً مرئياً بعنوان "فرحة وطن"، قدمه عدد من أبناء الدار، اشتمل على عدد من اللوحات الوطنية التي تتغنى بأمجاد الوطن وعمق اللحمة الوطنية.
ثم كرم سمو نائب أمير منطقة عسير المشاركين في الحفل من منسوبي الدار، وسلمهم الشهادات التقديرية بهذه المناسبة.