• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

إزالة 54 حظيرة على الطريق الممتد بين الاستاد الرياضي والصواريخ

إزالة 54 حظيرة على الطريق الممتد بين الاستاد الرياضي والصواريخ
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، نفذت أمانة جدة ممثلة في بلدية المليساء الفرعية وإدارتي المسالخ والوقاية الصحية حملة مكثفة على الطريق الممتد بين سوق الصواريخ والاستاد الرياضي بمشاركة شرطة جدة وفرع وزارة البيئة والزراعة والمياه، وذلك للحد من الممارسات العشوائية على الطريق وإزالة المخالفات ومظاهر التلوث البصري والبيئي.

وأسفرت الحملة عن إزالة 54 حظيرة و 40 حاوية ماء وإتلاف 50 وعاءً للحليب وموجودات صلبة وأخشاب تستخدم كمأوى وحواجز، إضافة لمصادرة 14 ربطة برسيم، ويجري تنفيذ أعمال رش وتطهير للمواقع المخالفة إلى جانب تكثيف الرقابة الميدانية لضمان عدم تكرار تلك الممارسات العشوائية.

من جهة أخرى أتلفت بلدية المليساء الفرعية في عملية مداهمة مشتركة مع شرطة المنطقة بالتنسيق مع العمليات الموحدة (البحث الجنائي) كميات من الخمور تجاوزت الـ 9 ألاف لتر، تم ضبطها من قبل الجهات الأمنية داخل استراحة سكنية بحي الخمرة اتخذتها عمالة وافدة مقراً لتصنيع وترويج العرق المسكر.

وفور تلقي البلاغ توجهت فرق الرقابة الميدانية في البلدية للموقع المخالف مدعومة بعمال النظافة والآليات، حيث تبين وجود كميات من الخمر منها ما هو تحت التصنيع وأخرى جاهزة للترويج، وجرى ضبطها وإتلافها في الحال.