• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

أمين #عسير يناقش مع رؤساء #البلديات تقييم مؤشرات الأداء

أمين #عسير يناقش مع رؤساء #البلديات تقييم مؤشرات الأداء
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية عقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي اليوم , اجتماعاً برؤساء بلديات المنطقة التابعة لأمانة المنطقة ، والبالغ عددها 33 بلدية ، وذلك في مسرح الأمانة ، بحضور وكلاء الأمانة ومديري العموم في الأمانة ورؤساء البلديات.

وأكد الحميدي في بداية الاجتماع أهمية المتابعة اليومية لأعمال ومهام البلديات ومناقشة كل ما يحقق استمرار تقديم الخدمة البلدية بالشكل المطلوب , ثم تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشاريع والمبادرات وضرورة متابعة تقييم رؤساء البلديات بجانب مؤشرات الأداء وآلية الرفع بها خصوصا فيما يخص الاستثمار من خلال رفع الإيرادات إلى 46% من إجمالي إيرادات الأمانة وبلدياتها , وضرورة إنهاء تقارير المسالخ والمخلفات وتكثيف الجولات الرقابية وزيادة وتيرة العمل على مبادرة تحسين التشوه البصري بالشكل المأمول ورفع الجاهزية فيما يخص الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية.

من جهته , أكد وكيل الأمين لشؤون البلديات علي سيف أن العمل البلدي يتطلب المزيد من الجهد الذي من شأنه تحقيق رقم قياسي للبلديات وخاصة في مجالي المشاريع والاستثمار .
بدروه أوضح وكيل الأمين للأراضي المهندس محمد أحمد آل طالع , أن برنامج نظم المعلومات الجغرافية نجح في تقديم خدمة كبيرة للمستفيدين من المواطنين والمقيمين، لكنه مازال يتطلب الكثير من العمل و التطوير .
وفي ذات السياق قدم الدكتور عيسى البناوي مدير مكتب تحقيق الرؤية عدة محاور ناقش فيها المبادرات البلدية وطرق الإستفادة من برنامج التحول الوطني ٢٠٣٠ وما انبثق منها من مبادرات دشنتها الوزارة .