• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

أوقاف الراجحي تسلم نصف مليون كتاب دعوي بلغات مختلفة إلى الرئاسة العامة لشؤون الحرمين هديةً لضيوف الرحمن

أوقاف الراجحي تسلم نصف مليون كتاب دعوي بلغات مختلفة إلى الرئاسة العامة لشؤون الحرمين هديةً لضيوف الرحمن
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية سلمت إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي مجموعة من الحقائب والكتب الدعوية المتنوعة المطبوعة بلغات مختلفة إلى الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وذلك لتوزيعها على ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم حج هذا العام.

وأوضح الأمين العام لإدارة الأوقاف عبد السلام بن صالح الراجحي أن الكتب الدعوية طبعت بـ 6 لغات مختلفة من مؤلفات الشيخ عبدالعزيز بن باز والشيخ صالح الفوزان والشيخ عبدالمحسن العباد وعدد من العلماء الأجلاء، إضافة إلى طباعة عدد (20) ألف حقيبة دعوية بعنوان "مجموعة المرأة المسلمة" تحتوي كلاً منها على عدد (4) كتب مختلفة لفضيلة الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين عن بعض الأحكام والتعاليم الإسلامية التي تخص المرأة المسلمة.

وأفاد بأنه جرى اختيار هذه المؤلفات الموزعة ضمن هذا البرنامج بعد استشارة عدد من ‏المختصين في العلوم الشرعية والدعوية وبالتنسيق مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، فيما تم طباعتها بلغات مختلفة لتوضح أحكام دين الإسلام وتعاليمه وآدابه لغير الناطقين ‏بالعربية.

وثمّن الراجحي دور الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي برئاسة معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في خدمة ضيوف الرحمن، سائلاً الله عز وجل أن يديم على وطننا الرخاء والأمن والأمان، وأن يحفظ على الحجاج حجهم وأمنهم.






واس