• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

مدير صحة جدة يتفقد الخدمات الصحي المقدمة لضيوف الرحمن بميناء جدة الإسلامي

مدير صحة جدة يتفقد الخدمات الصحي المقدمة لضيوف الرحمن بميناء جدة الإسلامي
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية تفقّد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي صباح اليوم الأحد مركز المراقبة الصحية بميناء جدة الإسلامي يرافقه مساعداه للصحة العامة و الخدمات المساندة الدكتور عبدالله الصحفي و الدكتور محمد باجبير ، و أطلع على سير العمل في أقسام المركز ، و مستوى أداء العاملين فيها و الذين قدموا شرح مفصل عن الأعمال التي يقوموا فيها و إستعدادهم لإستقبال الحجاج القادمين عبر البحر ، و تقديم الخدمات الوقائية و العلاجية لضيوف الرحمن و الزوار*.

و استعرض مدير مركز المراقبة الصحية بميناء جدة الإسلامي الدكتور نشوان عبدالله كيفية التعامل في حالات الأمراض المعدية ، و تطبيق الاشتراطات الصحية المعتمدة في هذه الحالات .

كما أطلع الدكتور السيالي على المركز الصحي الجديد داخل الميناء و قام بجولة داخلية ، مستمعاً إلى شرح عما أنجز حتى الآن و الأقسام التي سييتضمنها المركز .

من جانبه أشاد مدير صحة جدة بتطبيق الإشتراطات الصحية المعتمدة في المركز ، التي ستسهم بشكل كبير في الحد من انتشار الأمراض و الأوبئة ، حاثاً جميع العاملين على تقديم أفضل الخدمات الصحية العلاجية الوقائية للزوار و حجاج بيت الله الحرام .