• ×
السبت 21 سبتمبر 2024 | 09-20-2024

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم دفعة المساعدات الثانية لـ(بوركينا فاسو)

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم دفعة المساعدات الثانية لـ(بوركينا فاسو)
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية _ متابعات _ واس سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس ، الدفعة الثانية من المساعدات الطبية والصحية والمواد الغذائية لجمهورية بوركينا فاسو ، وذلك إنفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتقديم منحه بمبلغ (4,000,000) أربعة مليون دولار أمريكي لصالح جمهورية بوركينافاسو على شكل مساعدات صحية وغذائيه .

وجرى التسليم في العاصمة واقادوقو، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بوركينا فاسو الدكتور وليد بن عبدالرحمن الحمودي، ومعالي وزير الخارجيه والتعاون البوركيني ممادو الفا باري .

وأكد السفير الحمودي في كلمة له بهذه المناسبة على عمق العلاقات الأخوية التي تربط المملكة وجمهورية بوركينافاسو ، وحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على تقديم الدعم والمساعدة لجمهورية بوركينافاسو لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية ونقص الغذاء في بعض المناطق .

من جهته قدم معالي وزير الخارجيه البوركيني الشكر والتقدير ، لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على دعمهم الدائم والمتواصل لبلاده ، وقال :" إن هذه المساعدات تأتي استجابه من المملكة للنداء الذي أطلقته جمهورية بوركينافاسو نتيجة لتأخر الأمطار وضعف الإنتاج الزراعي خلال الموسم الماضي".